أخر الاخبار

مشاريع صغيرة مربحة في الجزائر وافكار لمشاريع ناجحة لسنة 2022-اسرار المال

مشاريع صغيره ومربحه في الجزائر مع افكار لمشاريع ناجحه 100%

في هذا الموضوع سوف نتطرق معا لعده افكار لمشاريع مربحه في الجزائر سواء كانت صغيره او كبيره وتعتبر مشاريع ناجحه، لانه انا شخصيا قمت بهذه المشاريع ونجحت فيها الى يومنا هذا، لهذا انصحك بقراءه المقاله جيدا وان تحضري ورقه وقلم وتدويني عليها جميع الافكار التي اعجبتك تستطيعين القيام بها. 

مشاريع صغيرة مربحة في الجزائر

اريد بدء مشروع من البيت واخاف كثيرا ان لا انجح فيه

هذه مشكله تصيب الكثير من الاشخاص الذين لديهم رهبه والخوف من الخسران،المشكله التي تواجهها اغلب الاشخاص انهم لا يستطيعون كل يوم لشراء السلع لهذا في موضوعنا هذا سوف اقدم لك عده مشاريع تستطيعين عملها من البيت وبعض الخطوات والنصائح التي تحتاجينه.

عليك بوضع جدول اسبوعي او شهر في المجال المختصه فيه مثلا انت تبيعين بعض منتوجات الخاصه بالاطفال من البيت وفي بعض الاحيان تنتهي لك السلع وتكثر عليك الطلبات لهذا اقترح عليك تعيين جدول ويوم واحد الاسبوع لشراء السلع.

1-المشروع الاول:

وهو ان يكون شخص لديه محل وهو الذي ياتي لك بالسلعه وانت تخيطينها وبعدها تاخذين اجره يديك هذا يعتبر مشروع ناجح وهناك الكثير من الاشخاص الذين نجحوا في هذا المشروع، او شراء الاقمشه وخياطتها وبيعها في الانترنت، خاصه مع وقتنا الحالي اغلبنا الان يتوجه الى الشراء من مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك، الواتساب، والانستغرام.

2-المشروع الثاني:

مشروع بقماش السكاي تستطيعين بهذا القماش ان توفري عده مشاريع وليس مشروع واحد مثل خياطه البسه للصغار وتغليف الكراسي وتستطيعين ايضا تغليف المائده وصنع عده اشكال لمناديل وعده اشياء اخرى وهذا المشروع يعتبر مشروع قوي ومربح خاصه مع سنه 2022.

3-المشروع الثالث:

خياطه الكوفر الوساده يعتبر هذا من اقوى المشاريع المربحه لانه على مدار العام مطلوب بكثره في الاسواق الجزائريه وهو غير مكلف وغير متعب وسهل لك ويمكن لك في اليوم الواحد لم تخيط من 10 الى 15 كوفر، اولا عليك ايجاد البائع المناسب لك الذي ستوفرين له الطلبيه.

4-المشروع الرابع:

مع حلول فصل الشتاء انصحك بهذا المشروع لانه مطلوب بكثره في السوق والمحلات ويعتبر هذا المشروع ناجح 100 بالمئه وهو حياكه وخياطه البوني وربطات الشعر سواء للصغار او الكبار.

5-المشروع الخامس:

النويزات تعتبر من اقوى المشاريع وهي مطلوبه جدا وخاصه انها غير مكلفه من ناحيه السلع لكن تجدينها في المحلات تباع باغلى الاثمان ونجد الكثير من النساء يلجئون الى خياطه هذه الانواع، لانها تباع باقل الاسعار عند الخياطات لهذا انصحك بهذا المشروع المربح هي تكون قليله في فصل الشتاء لكن انصحك بالاشتغال عليه، وتوفير اكبر كميه لفصل الربيع والصيف لانه في هذا الفصل لانه يكون اقبال كبير من النساء على هذا النوع.

6-المشروع السادس:

خياطه الملابس الجاهزه كالحجابات وليكات سواء كانت للبنات والنساء الكبار، ويعتبر هذا مشروع ذو دخل عليك لانه نجد هذه الملابس في المحلات تباع بسعر مرتفع وفي بعض الاحيان نجد سعرها خيالي.

7-المشروع السابع:

خياطه المآزر ويصنف هذا من المشاريع ذو دخل محدود لانه يكون الطلب عليه كثير مع بدايه الدخول المدرسي فقط لهذا انصحك ان تشتغلي على هذا المشروع في فصل الصيف وتوفير اكبر كميه ممكنه والذهاب الى اي محل وتقترحين عليه التعامل معهم وتبيع له سلعتك مع الدخول المدرسي.

8-المشروع الثامن:

تصنيع العطور يمكنك تصنيع العطور بشراء المواد اللازمه الخامه وصناعتها بنفسك، من المنزل وبيعها من البيت عن طريق الترويج لها في منصات التواصل الاجتماعي، كالفيسبوك والواتساب والانستغرام ويعتبر هذا مشروع ناجح لك من المنزل ويعود عليك بمال وفير ويمكنك بيعها، للاقارب والجيران والاصدقاء ويمكنك بيعها في محلات الحلاقه او كوافيرات السيدات نظرا للاقبال الشديد عليها.

9-المشروع التاسع:

تجاره الاكسسوارات التقنيه، الكماليات والملحقات التي تكمل عمل احدث الكمبيرات المحموله في الهواتف والاجهزه الالكترونية المحمولة، كل هذه يكون لها سعر اكبر حين تبعد عن مكان تصنيعها في مختلف البلاد، وهذه السلع يجري تصنيعها بغرض بيعها بالجمله، لذلك يكون سعرها رخيص جدا لتسهل عملية بيها وهو يسهل امر اعاده بيعها بسعر متوسط يضمن تحقيق ربح وفير.

10-المشروع العاشر: 

استئجار بذلات وفساتين الحفلات، فستان لكل مناسبه اصبح ثقافه في وقتنا الحالي وفي الجميع اليوم سوى ان كانوا رجال او نساء، يفضلون في كل مناسبه التوجه الى استئجار بذلة او فستان، بدلا من شراء ذلك الفستان من المعروف ان اسعار هذه الفساتين مرتفعه، ولا يمكن ارتداؤها بشكل يومي بل الا في المناسبات لهذا يعتبر مشروع مربح و ناجح في نفس الوقت.

11-المشروع الحادي عشر:

التجاره الالكترونيه، هو نوع من انواع التجاره الحديثه والتي تعتمد على شبكه الانترنت في دعمها، من خلال تقديم مجموعه من الوسائل والادوات المفيده في العديد من المجالات التجاريه و تشمل على الاعلان عن المنتجات والسلع من خلال انشاء مواقع الكترونيه او عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في ختام موضوعنا اقدم لك او لك اغلى نصيحه وهي انتبه ان يكون اختيارك لمشروع ما عباره عن تقليد الاخرين كما يفعل البعض عندما يقلدون اشخاص لديهم مشاريع ناجحه دون مراعاه اختلاف الظروف والمكان واذا كان اصرارك على التقليد عليك البدء من نهايه الاخرين من تطوير وتحسين فالسوق لا يرحم والمستهلك ان اذكى من الجميع.





تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 7 نوفمبر 2021 في 1:18 ص

    كل ما تحتاجه للبدء في مشروعك الخاص هو التسجيل بمنصة قنوات للتجارة الإلكترونية واختيار منتجاتك المفضلة بأسعار الجملة لعرضها عبر متجرك الخاص أو قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك والدفع بعد البيع. وعندهم عروض تصل الى 50% والتوصيل فقط ب 1.99 https://bit.ly/3pcFNKP

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -